» » النفط كريل أنتاركتيكا – أوميغا 3 ومضادات الأكسدة

النفط كريل أنتاركتيكا – أوميغا 3 ومضادات الأكسدة

النفط كريل أنتاركتيكا

النفط كريل أنتاركتيكا – أوميغا 3 ومضادات الأكسدةتحصد طازجة من المياه البكر وخالية من السمية أنتاركتيكا، يتجاوز النفط كريل أنتاركتيكا بسهولة زيت السمك بسبب محتواه الغني أوميغا-3 ومضادات الأكسدة. هو أنقى، وأكثر الحيوية المتاحة، ويأتي من الكتلة الحيوية الأكثر تواجداً على الأرض! أشياء كبيرة وغالباً ما تأتي في مجموعات صغيرة. في هذه الحالة، تأتي التغذية الكبيرة من أصغر من المصادر.

كريل أنتاركتيكا (الاسم العلمي رائع يوفاسيا) من بين الأنواع المعروفة 85 من الكريل، مجموعة من شبه شفافة من القشريات البحرية مثل الجمبري.

للوهلة الأولى، كنت لا أعتقد أن كريل أنتاركتيكا، بعيون سوداء كبيرة ومسحه وردي، أي شيء خاص. ولكن هذه المخلوقات الصغيرة، التي فقط أكبر قليلاً من قصاصة ورق صغيرة، هي بمثابة الوقود أن القوى المحرك للنظام الإيكولوجي أنتاركتيكا أساسا.

ويقدر العلماء أرقام كريل أنتاركتيكا بما يتراوح بين 170 مليون إلى 7 بیلیون طن. الوزن الكلي لجميع الكريل في أنتاركتيكا أثقل من الوزن الإجمالي للسكان البشرية قاطبة. وهذا يجعل كريل أنتاركتيكا واحدة من الأنواع الحيوانية وفرة وأكثرها نجاحا على الأرض.

أرقام كريل أنتاركتيكا هائلة حتى أنها يمكن إطعام مئات حيوانات المختلفة، من الأسماك، لطيور البطريق والفقمة والحيتان الزرقاء الكبيرة.

أكبر شركة في العالم وأطول الأسماك الحية والثدييات أيضا تتغذى على العوالق النباتية، بما في ذلك الحيتان الزرقاء، والعديد من الأنواع الأخرى من الحيتان. يمكن أن تعيش هذه الحيتان بين 80 و 150 سنة، الحفاظ على قوتها العظمى والتحمل طيلة حياتها.

أكبر الأسماك، وأسماك القرش الحوت، تتغذى على العوالق النباتية. أنه يعيش لأكثر من 150 عاماً، ينمو ما يصل إلى 12 متر طويلة، ويزن ما يصل إلى 15 طن، ونشطا جنسياً حتى يموت.

كريل أنتاركتيكا النفط يمثل مصدر ثراء وأنقى وأقوى من الضروري الدهون أوميغا-3-

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي

العوالق النباتية: التغذية متفوقة كريل أنتاركتيكا

كريل أنتاركتيكا تتغذى على العوالق النباتية المغذيات الكثيفة معظمها. هذه الكائنات الحية المجهرية تتكون من مجموعة متنوعة واسعة من المغذيات النباتية التي وجدت في المحيط.

العوالق النباتية تشكل أساس السلسلة الغذائية البحرية. في القطب الجنوبي الحالي المحيط الساحلية لتجمع كميات كبيرة من المواد الغذائية الذائبة التي تخصب العوالق النباتية. كما تسمح الشمس 24 ساعة مكثفة لأشهر الصيف العوالق النباتية لإنتاج الكلوروفيل أكثر.

العوالق النباتية لديها قدرة فريدة على تحويل المعادن غير العضوية، والماء والدفء الطبيعية وأشعة الشمس وثاني أكسيد الكربون في الأحماض الأمينية الحيوية المتاحة، الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات. كريل أنتاركتيكا مباشرة امتصاص هذه المواد الغذائية من الخلايا العوالق النباتية الدقيقة.

وقد كريل أنتاركتيكا طول عمر مذهلة تصل إلى 10 سنوات، نظراً لأنها تخفي في أعماق المحيط أثناء النهار لتجنب الحيوانات المفترسة، ويتغذى على العوالق النباتية في الليل.

وجود مصدر لغذاء مغذي في العوالق النباتية هو أحد الأسباب الرئيسية لماذا كريل أنتاركتيكا مصدر التغذية الأمثل للبشر.

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي

4 "أسباب لماذا أنتاركتيكا الكريل النفط" هو "مصدر" أوميغا-3 Your Best Animal-Based

وأعتقد أن النفط كريل أنتاركتيكا هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحصول على جودة عالية والحيوانية على أساس أوميغا-3 الدهون لأن:

1-أنتاركتيكا الكريل النفط يتم حصادها من مياه القطب الجنوبي البكر وخالية من الزئبق والمواد الكيميائية السامة والمعادن الثقيلة والسموم الأخرى.

الأرصدة السمكية في جميع أنحاء العالم قد أصبحت حتى على نطاق واسع ودقيق ملوثة إلى درجة أنها لم تعد آمنة لاستهلاك المنتجات السمكية، – ربما زيت السمك ولا حتى، مصدر جيد للدهون أوميغا-3. يتم تحرير حوالي 40 طن من الزئبق سنوياً في الولايات المتحدة وحدها بسبب حرق الفحم إنتاج الكهرباء. وتشمل الملوثات الشائعة الأخرى الموجودة في الأسماك ثنائي الفينيل متعدد الكلور (PCBs)، المواد المشعة مثل السترونشيوم، والمعادن السامة مثل الكادميوم والرصاص والكروم والزرنيخ.

الأسماك المستزرعة ليست بديلاً أكثر صحة. وتبين الدراسات أنه حتى الأقل الملوثة السلمون على أعلى مستويات التلوث – على وجه التحديد الديوكسينات وثنائي الفينيل متعدد الكلور – من تلك التي اشتعلت في البرية. تكون الشروط في المزارع السمكية مثل الأوضاع في مصنع المزارع في كل مكان: مكتظة، غث، ويجري تغذية الحيوانات المصابة هي كل ما يتطلبه الأمر لكي تنمو كبيرة بقدر الإمكان في أقصر وقت ممكن – ويشمل ذلك براز الدجاج والبط والخنازير.

تقنيات استزراع الأسماك تسبب المرض انتشار إلى الأسماك البرية، مثل إصابة الطفل البرية السلمون مع قمل البحر.

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي

2-أنتاركتيكا الكريل النفط تآزر يجمع المواد المضادة للأكسدة ودهون أوميغا-3.

استازانتين هو كاروتينويد نوع من مضادات الأكسدة التي وجدت في كريل أنتاركتيكا التي يعتقد أن 300 مرة أكثر قوة من فيتامينات أ وه، 47 مرات أكثر قوة من تين، و 34 مرات أكثر قوة من CoQ10. كريل أنتاركتيكا يحتوي الفلافونويد المكتشفة حديثا مع بنية جزيئية رواية.

كريل أنتاركتيكا يحتوي على أوميجا 3s في شكل فوسفوليبيدات – الدهنية أو القليل من الحزم التي تجلب الدهون أوميغا-3 الأحماض الدهنية وكالة حماية البيئة وإدارة الشؤون الإنسانية مباشرة إلى الخلايا الخاصة بك. لا تحتوي على زيت السمك والنفط أقل شأنا من الكريل هذا فسفوليبيد المعقدة.

فسفوليبيد الغالبة في النفط النقي كريل أنتاركتيكا هي الفوسفاتيديل الكولين، التي تتألف جزئيا من مادة الكولين، ومغذيات أساسية هامة لنمو الدماغ، والتعلم، والذاكرة. الكولين هو السلائف أستيل, الذي يقوم بإرسال الإشارات العصبية للدماغ، وعصير، مما يساعد على حماية الكبد.

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي

3-أنتاركتيكا الكريل النفط يمتص أفضل من جسمك من زيت السمك.

فوسفوليبيدات تشكل أغشية الخلايا الخاصة بك، وهي تتكون أساسا من الأحماض الدهنية ومجموعة فوسفات، وجزيء عضوية. فوسفوليبيدات والشحوم، نوع من أنواع الدهون في الدم، بمثابة حاملات أوميغا-3. ومع ذلك، تظهر الدراسات أن الأحماض الدهنية أوميغا-3 منضمة إلى فوسفوليبيدات عززت إلى حد كبير على التوافر البيولوجي واستقرار أوميجا 3s من الأحماض الدهنية في الدهون الثلاثية الناقلين.

وهذا يجعل الدهون أوميغا-3 من أنتاركتيكا الكريل النفط متاحة بسهولة أكبر على المجالات الهامة من الجسم، مثل الدماغ. كما ستحتاج أقل بكثير من النفط كريل أنتاركتيكا تجربة فوائد أوميجا 3s عند مقارنة بزيت السمك، مما يتيح لك المزيد من ضجة لباك الخاصة بك على المدى الطويل.

زيت كريل أنتاركتيكا أكثر استقرارا وأكثر مقاومة النتانة من زيت السمك. لا تحتاج إلى التبريد، ويمكن أن تستمر لمدة سنتين في درجة حرارة الغرفة. وعلى عكس زيت السمك، لن تعطيك مذاق مريب أو يسبب ارتداد التجشؤ الأسماك النكهات.

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي

4-أنتاركتيكا الكريل النفط مصدر متجدد للدهون أوميغا-3.

الكريل الحصاد واحدة من الأكثر إيكولوجيا الصديقة على هذا الكوكب. وقد الآن تم حصادها كريل أنتاركتيكا لمدة 47 عاماً ابتداء من عام 1961، حيث حققت حصادا ذروة تاريخية للتو تحت 529,000 طن لموسم 1981/82. يعني معدل المصيد السنوي من 2002 إلى 2007 كان أقل من 120 ألف طن سنوياً.

ومع ذلك، هناك عدد من تكتيكات تخويف لا أساس لها تفيد بأن الكريل أنواع المهددة بالانقراض، والحيتان مهددة بحصاد الكريل. وقد تأتي هذه من المواقع التي تبيع مصادر أخرى من أوميجا 3s.

كاليفورنيا كان أول دولة تحظر الكريل الحصاد، ولكن هذا له علاقة مع السكان العالمي الكريل. تستخدم مصائد الأسماك التجارية في كاليفورنيا الكريل لتغذية على مزارع الأسماك سمك السلمون غير صحية في ولاية أوريغون وواشنطن، ليس للاستهلاك البشري. ما يقرب من جميع البشرية الكريل الحصاد يتم في القطب الجنوبي.

الكتلة الأحيائية كريل أنتاركتيكا تحت إدارة اللجنة للحفظ البحرية الحية الموارد (أنتاركتيكا)، التي تتألف من 25 بلدا. القارة المتجمدة الجنوبية هو الكائن الدولية الرسمية فقط وموثوق بها تشارك في إدارة مصائد الأسماك المستدامة الكريل، ورصد المخزون الكريل. وقد تم التنبؤ بأي نقص الكريل من أي وقت مضى بالقارة المتجمدة الجنوبية.

وتظهر الدراسات العديد من الكتلة الأحيائية لنطاق كريل أنتاركتيكا من 170 مليون إلى 740 مليون طن ويبلغ متوسطها حوالي 420 مليون طن؛ مخزون دائمة مع معدل الإنجاب عدة 100 مليون طن سنوياً. وهذا يعني أن هناك الكريل أكثر مما يكفي للاستمرار في دعم النظام الإيكولوجي البحري والاستهلاك البشري.

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي

كريل يوميا تبقى حبوب منع الحمل بعيداً

أنه لأمر مدهش كيف صغيرة كريل أنتاركتيكا يمكن إعطاء شيء صحتك دفعة كبيرة في أكثر من طريقة بتزويدك بالمواد القوية المضادة للأكسدة ودهون أوميغا-3 تعزيز الصحة.

هذا محض الكريل النفط يسلم جميع فوائد "زيت كريل أنتاركتيكا النقي" في شكل كابليكويس (ملابس قذيفة من الصعب كبسولة مختومة مع عصابة) بدلاً من قبعات جل المعتادة لزيادة نقاء المنتج والنظافة ومقاومة للعبث بها.

ومن الناحية المثالية، سوف تعطي كابليكويس اثنين فقط نقي الكريل النفط اتخذت مع وجبتك الأولى كل يوم صحتك الدعم في نهاية المطاف، دون خوف تلوث، ودون مخاوف من الأضرار بالنظم الإيكولوجية البحرية في العالم.

حاول نقية الكريل النفط اليوم والسيطرة على صحتك!

انقر هنا لشراء "النفط الكريل" من الموقع الرسمي