» » أسباب تساقط شعر النساء

أسباب تساقط شعر النساء

ديهدروتستوسترون (دهت)، مشتق من هرمون التستوستيرون، هو عدو لبصيلات الشعر على راسك. ببساطة، تحت بعض الظروف دهت يريد المسام هذه القتلى. هذا الإجراء البسيط السبب الجذري لأنواع كثيرة من تساقط الشعر، ولذلك سوف نتناول أولاً.

ثعلبة، المعروفة باسم الصلع نمط ذكرا كان أو أنثى، كان من المفهوم إلا جزئيا حتى العقود القليلة الماضية. لسنوات عديدة، يعتقد العلماء أن ثعلبة كان سببه هيمنة الذكور هرمون الجنس، التستوستيرون، والتي تتمتع المرأة أيضا بكميات ضئيلة في ظل الظروف العادية. بينما التستوستيرون في صميم عملية الصلع، دهت يعتقد أن الجاني الرئيسي.

تحويل التيستوستيرون إلى DHT مع المعونة من "النوع الثاني" إنزيم 5-ألفا ريدكتيز، الذي يقام في الغدد النفط الشعرة. ويعتقد العلماء الآن أنه ليس المبلغ لتعميم التستوستيرون التي هي المشكلة ولكن مستوى ربط دهت لمستقبلات في بصيلات فروة الرأس. دهت يتقلص بصيلات الشعر، مما يجعل من المستحيل الحصول على شعر صحي البقاء على قيد الحياة.

عرض أفضل علاج تساقط الشعر للنساء
عملية تحويل إلى DHT، مما يضر بصيلات الشعر ثم، التستوستيرون الهرمونية يحدث في الرجال والنساء على حد سواء. تحت الظروف العادية، المرأة قد كسر دقيقة لمستوى التستوستيرون التي يكون الرجال، ولكن يمكن أن يسبب حتى مستوى أدنى دهت-تسبب فقدان الشعر في النساء. وعندما ترتفع تلك المستويات، DHT بالتأكيد أكثر من مشكلة. يمكن أن ترتفع تلك المستويات ولا تزال تكون ضمن ما الأطباء النظر "العادي" على اختبار الدم، حتى لو كانت عالية بما فيه الكفاية ليسبب مشكلة. قد لا ترتفع في جميع المستويات ولا يزال يكون هناك مشكلة إذا كان لديك نوع كيمياء الجسم تكون حساسة بشكل مفرط لمستوياته العادية حتى من المواد الكيميائية، بما في ذلك الهرمونات.

حيث تعمل الهرمونات على نحو أصح عندما يكونون في توازن دقيق، منشطات، كما تسمى هرمونات الذكور، لا تحتاج إلى أن تثار لتثير مشكلة. بها نظيره الهرمونات الأنثوية، عندما خفضت، تعطي ميزة لهذه الاندروجين، مثل DHT. يمكن أيضا أن يسبب اختلالاً في مثل هذه المشاكل، بما في ذلك فقدان الشعر.

الهرمونات الدورية. انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون في بعض الرجال بنسبة 10 في المائة كل العقد بعد ثلاثين. مستويات هرمون المرأة تنخفض مع اقتراب انقطاع الطمث وانخفاض حاد خلال انقطاع الطمث وما بعدها. طبيعة دوري كل من الشعر والهرمونات هو أحد الأسباب التي يمكن أن تزيد من تساقط الشعر في الأجل القصير حتى عندما كنت تواجه انخفاضا طويل الأجل لفقدان الشعر (وزيادة طويلة الأجل في نمو الشعر) بينما على علاج الذي يتحكم في تساقط الشعر.

عرض أفضل علاج تساقط الشعر للنساء
فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعاً لفقدان الشعر للمرأة:

ثعلبة أندوجينيتيك

وغالبية النساء مع الحاصة الاندروجينية قد منتشر رقيق في جميع المناطق من فروة الرأس. والرجال من ناحية أخرى، نادراً ما يكون رقيق منتشر لكن بدلاً من ذلك أنماط متميزة أكثر من الصلع. بعض النساء قد يكون مزيجاً من نوعين من النمط. الحاصة الاندروجينية في النساء سبب عمل الاندروجين، هرمونات الذكور التي تكون عادة موجودة في كميات صغيرة فقط. يمكن أن يكون سبب الحاصة الاندروجينية بمجموعة متنوعة من العوامل التي ترتبط بإجراءات الهرمونات، بما في ذلك، الخراجات المبيض، أخذ الاندروجين ارتفاع مؤشر حبوب منع الحمل وانقطاع الطمث. تماما مثل في الرجال الهرمون DHT يبدو على الأقل إلقاء اللوم جزئيا لتصغير بصيلات الشعر في النساء يعانون من الصلع نمط الإناث. الوراثة تلعب عاملاً رئيسيا في هذا المرض.

عرض أفضل علاج تساقط الشعر للنساء

تيلوغن الرائحة

عندما جسمك يمر شيء صدمة مثل ولادة الطفل، سوء التغذية أو الإصابة بالالتهاب، وعمليات جراحية كبرى أو الإجهاد الشديد، العديد من آل 90 في المائة أو نحو ذلك من الشعر في طور التنامي (زراعة) المرحلة أو مرحلة كاتاجين (يستريح) يمكن أن ينتقل إلى مرحلة ذرف (تيلوغن) في كل مرة. حوالي 6 أسابيع إلى ثلاثة أشهر بعد وقوع الحدث المجهدة عادة عندما يمكن أن تبدأ هذه الظاهرة تسمى الرائحة تيلوغن. من الممكن أن يفقد قليل من الشعر في وقت عندما تكون في الرائحة تيلوغن كاملة. بالنسبة لمعظم الذين يعانون مع الشركة المصرية للاتصالات ومغفرة كاملة من المحتمل طالما أنه يمكن تجنب الأحداث المجهدة شديدة. لبعض النساء ولكن الرائحة تيلوغن هو اضطراب مزمن غامضة ويمكن أن تستمر لأشهر أو حتى سنوات من دون أي فهم حقيقي لأي عوامل أو عوامل الإجهاد المسبّب.

عرض أفضل علاج تساقط الشعر للنساء

طور التنامي الرائحة

طور التنامي الرائحة يحدث بعد أي إهانة الشعرة الذي يعوق نشاطها الانقسامية أو التمثيل الغذائي. هذا فقدان الشعر يرتبط عادة مع العلاج الكيميائي. تقسيم الخلايا السرطانية، جسمك الأخرى سرعة تقسيم الخلايا حيث يستهدف العلاج الكيميائي في الجسم سريعاً مثل بصيلات الشعر في طور النمو (طور التنامي)، وتتأثر أيضا بشكل كبير. بعد فترة وجيزة من العلاج الكيماوي يبدأ حوالي 90 في المائة أو أكثر من الشعر يمكن أن تسقط في حين لا يزال في مرحلة طور التنامي.

خاصية البحث في طور التنامي الرائحة هو كسر مدبب من مهاوي الشعر. يضيق الشعرة نتيجة للأضرار التي لحقت المصفوفة. في نهاية المطاف، الرمح كسور في الموقع من تضييق ويتسبب في فقدان الشعر.

عرض أفضل علاج تساقط الشعر للنساء

الحاصة الجر

هذا الشرط ناجم عن صدمة المترجمة إلى بصيلات الشعر من تسريحات الضيقة التي تسحب في الشعر مع مرور الوقت. إذا تم الكشف عن شرط وقت كاف، سوف تنمو الشعر. التضفير، cornrows، ponytails ضيقة، وملحقات هي أسباب التصميم الأكثر شيوعاً.

عرض أفضل علاج تساقط الشعر للنساء